القائمة الرئيسية

الصفحات

أحداث تهمك

كيف يحصلون على شدات ببجي مجانا بطريقة سرية ومجانية

 لعبة Player Unknown's Battlegrounds ، المعروفة أيضًا باسم PUBG ، هي لعبة Battle Royale معروفة على نطاق عالمي على أنها واحدة من أفضل الألعاب للشخص ذو المنظور الأول والمنظور الثالث.



شدات ببجي مجانا


شحن شدات ببجي موبايل PUBG UC مجانا




تقدم لعبة PUBG Mobile جودة رسوميات جيدة ، حيث أنها تعتبر لعبة إستراتيجية مذهلة تتطلب منظورًا ونهجًا استراتيجيًا مدروسا. تحتوي هذه اللعبة على ما يسمى بال Unknown Money (UC) وهي عبارة عن نقاط تكسبها عند الفوز في المعركة وهي بمثابة نقاط مكافأة للاعبين.


علاوة على ذلك ، تستخدم هذه الشدات أو النقاط UC في شراء أسلحة جديدة أو الحصول على شخصيات جديدة قصد تطوير مستواك في اللعبة. الحصول على شدات لعبة PUBG يتم عبر عدة طرق المدفوعة منها والمجانية. والسؤال الذي يبقى مطروحا وهو كيف يمكننا الحصول على هذه الشدات UC مجانا تماما ؟



أفضل الطرق للحصول على شدات PUBG UC مجانا


  • الحصول على شدات عبر خدمة Google Play Points
إذا كنت ترغب في الحصول على شدات UC مجانًا من خلال لعبة PUBG Mobile لنظام الأندرويد ، فأنت هنا بحاجة إلى الحصول على خدمة Google Play Points.


يمنحك المتجر رصيدًا مجانا من خلال خدمة Google Play Points، والتي يمكنك الحصول عليها بسهولة باستخدام بطاقة الهدايا أو عبر بطاقة الائتمان الخاصة بك أو أي طريقة دفع إلكترونية أخرى.



تنويه: خاصية Google Play Points قد لا تكون متاحة في العديد من البلدان ، لهذا من المستحسن التأكد قبل إتخاذ أي خطوة.

  • إكمال استطلاعات Google Opinion Rewards

تمت برمجة تطبيقات مثل Google Opinion Rewards لاستطلاع آراء المستخدمين حول العالم. كمكافأة ، سيمنحك هذا التطبيق أموالا أو رصيد Google Play ، والذي يمكن استخدامه لشراء شدات UC مجانًا في لعبة PUBG.


  • شحن شدات PUBG بإستخدام بطاقات جوجل بلاي
يمكن لمستخدمي نظام أندرويد الآن الاعتماد على بعض التطبيقات التي تكافئها بطاقات Google Play مقابل إتمام بعض المهام ، حيث يتمثل مبدأ هذه التطبيقات في إكمال بعض المهام البسيطة مثل تحميل التطبيقات أو ملئ الاستبيانات أو شيئا من هذا القبيل.



بعد إكمال هذه المهام سيمنحك التطبيق نقاطا مقابل كل مهمة تكملها ومن ثم يمكنك تحويل تلك النقاط إلى أموال أو كروت هدايا أو بطاقات رصيد في Google Play.

انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق